براءتهم من براءته...

أربعاء, 01/06/2022 - 20:03

بنشاب : كتبت الماجدة فخر الضاد في البلاد مهنئة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز  بصك البراءة الذي أصدرته المحكمة في حقه...

""نبارك لفخامة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز صك البراءة الذي أصدرته المحكمة في حقه، فتبرئة وزير ماليته ووزير اقتصاده طوال فترة حكمه، و كذلك مدير شركة اسنيم و وزير الصيد و مدير شركة الطيران في نظامه هو براءة منتزعة ومستحقة للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز قبل أن تكون براءة لمن تم استثناؤهم من المتابعة لأسباب سياسية أو أخرى اجتماعية. 

كما يتضح من هذه المسرحية التي تناقض نفسها بنفسها أن حقيقة الملف كما كررنا عليكم منذ بداية تلفيقه، هو ملف سياسي كيدي تلفيقي، الهدف منه هو تصفية الرئيس السابق من المشهد الوطني و محاولة طمس انجازاته، فكيف سيتهم الرئيس السابق بعد الآن بتبديد موارد البلد و نهب ثرواته و قد تمت تبرئة وزير اقتصاده وماليته ومدير شركة الحديد وشركة الطيران في فترة حكمه ووزير صيده؟ 

ألا تمثل هذه القطاعات  أهم الموارد المالية والاقتصادية ؟ كيف يختلس منها الرئيس السابق و يبدد ثرواتها وهو الشخص الوحيد في نظامه الذي لا يوقع على الصرف و لا المنح ولا الاقتراض بينما تتم تبرئة المسؤولين عن كل ذاك؟؟""