يندد

المنظمة الشبابية لحزب التحالف الشعبي التقدمي تندد بقمع الطلاب

سبت, 02/03/2024 - 13:38

بنشاب : طالبت المنظمة الشبابية لحزب التحالف الشعبي التقدمي، بوقف ما وصفته بالعنف المفرط فى حق الطلاب المتظاهرين سلميا، مؤكدة أن حق التظاهر يكفله القانون و الدستور الموريتاني.

المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان يندد بقمع الطلاب ويطالب بمحاسبة المسؤولين (بيان)

خميس, 29/02/2024 - 20:46

بنشاب : ندد المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان بما تعرض له الطلاب من قمع وتنكيل وهم يمارسون حق التظاهر الذي يكفله القانون من أجل التحسين من ظروفهم الدراسية.

و طالب المرصد في بيان صادر عنه " بمحاسبة المسؤولين عن ما تعرض له الطلاب من الضرب الذي تسبب في كسور لبعض المصابين و إغماءات بغازات كيماوية منتهية الصلاحية.

دفاع الرئيس السابق يندد بعدم السماح له بتلقي زيارات خلال أيام عيد الفطر

خميس, 27/04/2023 - 13:10

بنشاب : قال منسق هيئة الدفاع عن الرئيس السابق، المحامي محمدو ولد اشدو، إن السلطات لم تسمح لموكله بتلقي زيارات من أفراد العائلة، خلال أيام عيد الفطر المنصرم.

رئيس حزب الرباط يندد ببعض ممارسات إدارات الضرائب على المترشحين...

سبت, 25/03/2023 - 16:00

بنشاب : ندد الكتور السعد لوليد رئيس حزب الرباط الوطني من أجل الحقوق و بناء الأجيال بما تعرض له المترشحون و المناضلون من ما يمارسه أعوان إدارة الضرائب و ممثليها داخل الوطن دون( ان تطلب إداراتهم ذلك منهم)، واصفا ذلك بالنفاق. 

حزب الرباط يندد بالإنتهاك الصارخ لحقوق الإنسان و الخصوصيات الفردية...بيان

أحد, 05/12/2021 - 23:25

بنشاب: نص البيان :
في سابقة خطيرة و في إنتهاك صارخ لحقوق الإنسان و حرمة خصوصيات الفرد الذاتية.
عمد النظام المتسلط الحاكم في موريتانيا اليوم إلى خرق و إنتهاك الخصوصيات الفردية للرئيس محمد ولد عبد العزيز  المعزول أصلا عن العالم في محبسه الإنفرادي التعسفي في مدرسة الشرطة.