الجريمة

خطورة الجريمة التي تمارس ضد الرئيس السابق....

أربعاء, 29/12/2021 - 14:06

بنشاب: نتمنى الشفاء الكامل العاجل لفخامة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، و نحمل النظام الانتقامي الحاكم كامل المسؤولية عن سلامته و صحته. 

الأمن و الجريمة و صورة تحكي...

اثنين, 26/04/2021 - 23:28

بنشاب: الصورة تنطق...

حتى لا نكون كولومبيا.....محمد ولد سيدي

أحد, 25/04/2021 - 10:44

بنشاب: السجون امتلأت، ومخافر الشرطة امتلأت، الأسباب معروفة، ومتداخلة، لاجدال أن الشرطة الوطنية، تقوم بعملها على أكمل وجه، ولكن، المشكلة الكبرى،  أن تفقد قوات الأمن لاقدر الله السيطرة ،وتنتشر عصابات السطو المسلح في المدن الكبرى، القضية تعود أولاً الى عدم نجاعة البرامج الإقتصادية، والتنموية، مقابل تنامي الفساد الإداري الذي أهلك الحرث والنسل. 

المجرم و بشاعة الجريمة و غياب المواجهة...!!!خاص

سبت, 24/04/2021 - 18:10

بنشاب: الليلة البارحة ما بين الحادية عشر و الواحدة فجرا وقعت جريمتان هزتا العاصمة الإقتصادية لبشاعة الطريقة في تنفيذهما، و قد تركتا صدى واسع في المدينة و بين الساكنة التي أصبحت في مواجهة عصابات تعمل تحت جنح الظلام و تحت تأثير المخدرات الأمر الذي يجعل من أصحابها خطر يواجه أمن و ممتلكات المواطنين و شبحا يقض مضجع المواطن و يجعله يعيش في خوف دائم، و هو م

الشرطة : اصطحاب المشتبه بهم لتمثيل الجريمة بمسرحها...

ثلاثاء, 08/09/2020 - 19:54

بنشاب/ : اصطحبت فرقة من مفوضية الشرطةرقم2 بتجنين  المشتبه فيهم الى مسرح الجريمة وذلك لتمثيل وقائعها في المنطقة التي وقعت فيها.

وقد خرجت وحدة الشرطة من المفوضية وسط ضجيج  و هتافات بالتنديد من اهالي الضحية المرابطين في الواجهة منذ ايام و المطالبين بالقصاص من المجرمين و كذا عدم تسييس القضية أو تحريف سير التحقيق.