واحات إينشيري و المجتمع المدني....

اثنين, 11/12/2023 - 21:26

بنشاب : وتتجدد روابط الظلم ""الرابطة التشاركية لواحات اكجوجت "" تنتسب للمنتدى الظالم و تتخذ مقره لنشاطاتها. 

قبل أيام خرمزنا عن شكاوي من اقتراح مكتب رابطة اتمصريط هذه و التي تم تشكيلها بنفس الطرق التي تم  بها تشكيل الاب الشرعي للرابطة(( منتدى المجتمع المدني )) الذي اتخذت الرابطة مقره مقرا لها تبركا برئيسه ومنهجه الديمقراطي لان رئيس المنتدى رئيس كل شيء في اكجوجت هو نائب رئيس الرابطة ..
وهي نفس الطريقة التي تم بها تشكيل رئيس مكتب آباء التلاميذ و اتحادية المزارعين و غيرها من تشكيلات هياكل تهذيب الجماهير في الحبيبة ..
الرابطة حسب دعوتها للانتساب و بدلا من الاستماع لطلب المزارعين دخلت انفاقها التي تستخدم و ليست أنفاق الابطال و انتظرت حتى تقتل املهم في المشاركة في تشكيل مكتب الرابطة حيث قدمت لهم طلب الحضور للانتساب لانها اصدرت قرار تشكيل مكتبها عبر الجريدة الرسمية بسرعة خيالية و طرحت شروطها والغير متاحه لضعفاء المزارعين والمتمثلة فإن شروط الانتساب المجحفة على النحو التالي : 
و هي شروط يجب مراجعتها ان لم تكن صدرت في الجريدة الرسمية : 
1 - بطاقة تعريف و 2000 مع شرط أن تكون الواحة تزيد على 10 احفر منتجة و انتم تعرفون ان هذه الشروط المجحفة في مدينة تعاني غياب العدالة في الوصول للمياه .
الشروط ذكروا بعضها عبر الإعلان و شرط عدد النخلات لم يكتبوه في تحايل واضح ما عيرتهم لكنهم ذكروه شفهيا عبر تسجيلات متداوله .
هكذا تموت كل المشاريع المهمة في الحبيبة وتتحول الي وسيلة كسب للبعض .

استخدمت الرابطة حنكة في الظلم ما عيرته لم يسبق لها إلا أمثالها من اهل الهياكل و أبنائهم و خرجوا ثقافتهم..

#السيد_الحاكم_استدعي_هؤلاء_وافرض_شرط_نخلة_واحدة_على_الاقل .
#مشروع_الواحات_مطالب_بالتدخل_لإعادت_تشكيل_المكتب_وفرض_نخلة_واحدة_على_الاقل_كشرط_للانتساب.