رسائل الرباط الوطني إلى الشعب(4)

أحد, 07/05/2023 - 08:24

بنشاب: في رسالته الرابعة إلى الشعب قال الدكتور السعد لوليد، عن مقاطعة بنشاب، ..مردفا أن من لم يستطع توفير الأمن والغذاء ويخشى الصور ليس قادرا على تسيير دولة.

 

وعرج ولد لوليد على خوض عدد من أعضاء الحكومة الحملة الانتخابية لصالح حزب الإنصاف مؤكدا أنه ليس من الديمقراطية أن تعطل الدولة مؤسساتها من أجل التعبئة لحزب معين، مضيفا أن المعارضة الساكتة على ذلك لا تمثل الشعب وينبغي أن تعاقب كما يجب أن يعاقب النظام. 

 

وشدد رئيس حزب الرباط على أن حزبه سيهزم النظام الحاكم بأصوات العمال والمنقبين وأصحاب الأعمال الحرة والشباب الأحرار، مذكرا من وصفهم بـ "الجبناء والخانعين أن الوفاء من شيم الشرفاء والشرف ترفع عن الرذيلة".

 

ووجه ولد لوليد خلال كلمته 4 رسائل لفئات من الشعب الموريتاني طالب فيها بمراعاة الحاجة للتغيير واختيار الأكفأ للمناصب الانتخابية.

 

وتحدث خلال المهرجان المذكور عدد من مرشحي الحزب على مستوى العاصمة واللوائح الوطنية، فيما رفعت خلاله صور دعائية لمرشحي الحزب وأخرى للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز الذي يمثل أمام القضاء في قضايا مرتبطة بالفساد، فيما طالب عدد من المتحدثين بإطلاق سراح المعنى ورفعت الجماهير صورا تحمل ذات المطلب.