مصدر عائلي ولد عبد العزيز تعرض لطارئ صحي اليوم...

أحد, 02/01/2022 - 23:03

بنشاب: قال رجل الأعمال أفيل ولد اللهاه و المقرب إجتماعيا من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز  إنهم كأسرة تأكدوا من تعرض الرئيس السابق لطارئ صحي اليوم، داخل مكان احتجازه المركز الوطني لأمراض القلب بضاحية نواكشوط الشمالية، بعيد العملية التي أخضع لها أمس.

وأكد ولد اللهاه في تصريح لوكالة الأخبار الليلة أنهم كأسرة اطمئنوا عقب البيان الذي أصدره المركز الوطني لأمراض القلب ليلة البارحة، غير أنهم علموا اليوم بتعرضه لطارئ صحي، ولم يجدوا بعد أي تفاصيل عنه، مطالبا بمنحهم كل التفاصيل عنه، وطمأنتهم عليه.

وطالب ولد اللهاه الرئيس محمد ولد الغزواني والحكومة بتوفير العلاج للرئيس السابق، ورفعه إلى الخارج، مؤكدا استعدادهم لضمانه بكل ما يطلب منهم، مع ثقتهم وثقة كل من يعرفه أنه لا يخشى عليه أن يهرب.

وأضاف ولد اللهاه أن ما يتعرض له الرئيس السابق من معاملة غير لائقة، غير مستساغ في حق أي مواطن، أحرى في حق رئيس سابق، ومن قام بالعديد من الإنجازات لموريتانيا.

وتجمهر الليلة عدد من أقارب وأنصار الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أمام المركز الوطني لأمراض القلب حيث يحتجز منذ أيام، وطالبوا بتوفير العلاج له، ورفعه إلى الخارج لاستكمال العلاج.