قوية

مؤشرات قوية على وجود الذهب، في منطقة (وديان الخروب)

اثنين, 08/01/2024 - 19:47

بنشاب: أعلنت الشركة الماليزية للتعدين " جيراك دراما " أن فريق التنقيب التابع لها ، قام بفحص صخور الكوارتز في منطقة وديان الخروب بتيرس الزمور شمال البلاد. 

تحذيرات من أمطار ورياح "قوية" في بعض ولايات موريتانيا

ثلاثاء, 19/09/2023 - 20:09

بنشاب : حذرت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية من أمطار وصفتها بالمعتبرة، تصاحبها رياح قوية في مناطق متفرقة من موريتانيا، خلال منتصف الأسبوع الجاري.

ويتعلق الأمر بجنوب لعصابه وغربها، وكيدي ماغه وشمال غورغول ولبراكنه وجنوب انشيري وداخلت نواذيبو واترارزة، إضافة للعاصمة نواكشوط.

ولد اميموا يقود حملة قوية على مستوى نواذيب و ولد بلالي ينتقد شراء الذمم و الانصاف يواجه صعوبات .

أربعاء, 03/05/2023 - 21:31

بنشاب : يتوقع مراقبون ان المنافسة الانتخابية ستكون على اشدها على مستوى مدينة نواذيب التي يبدوا ان حزب الانصاف يواجه فيها صعوبات كبيرة جعلت النظام يحرك المال السياسي منذ انطلاقة الحملة و هو الدور المفضوح الذي لعبه الشيخ ولد بايه و انتقده مرشح حزب الكرامة القاسم ولد بلالي الذي قال :

توقعات لعواصف ورياح قوية في الشرق والأرصاد تدعو لليقظة

سبت, 04/06/2022 - 13:19

بنشاب: دعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية سكان مدينة النعمة والقرى المجاورة لها إلى اليقظة، في ظل عواصف رملية محتملة على تلك المناطق، ابتداء من مساء اليوم السبت.

وأوضحت الهيئة أن المدينة والقرى المجاورة لها ستشهد رياح قوية مصحوبة بعواصف رملية، تصل سرعتها لحدود 55 كيلومتر في الساعة، وذلك بين الساعة السادسة والعاشرة مساء.

ولد الشيخ سيديا ... يوجه رسائل قوية لنظام الرئيس ولد الشيخ الغزواني ( فيديــــــو )

ثلاثاء, 19/04/2022 - 20:51

بنشاب: قال منسق "نداء الثامن سبتمبر" أحمد ولد هارون ولد الشيخ سيديا إن المجتمع السياسي على وجه الخصوص استثمر في الرئيس الحالي محمد ولد الغزواني، وبذل فيه جهودا مضنية لينطلق ويقلع، معتبرا أن التقييم اليوم بعد انقضاء أكثر من نصف المأمورية يقول إن أكثر الموريتانيين تفاؤلا اليوم يقول إنه لم يطرأ أي شيء.

عاجل:عاصفة قوية على العاصمة نواكشوط و أصوات رعد و برق...

ثلاثاء, 31/08/2021 - 22:36

بنشاب: عاصفة رملية مصحوبة بأصوات رعد  قوية و احتمال تهاطل أمطار على العاصمة انواكشوط حاليا، حسب ما أعلنت هيئة الأرصاد قبل قليل......