ضبط

الدوحة: تفاصيل ضبط دولار مزور، بحوزة مسؤول في منطقة نواذيبو الحرة

اثنين, 19/02/2024 - 10:29

بنشاب : أعلن في العاصمة القطرية الدوحة عن ضبط أوراق من الدولار المزور بحوزة مسؤول في منطقة نواذيبو الحرة.

الأنباء الأولية نسبت العملية لرئيس المنطقة ، لكن الأمين العام سيدي مولود ولد ابراهيم أكد لـ (الحرية.نت) أن الرئيس يوجد في العاصمة الفرنسية باريس، و لم يصل بعد للعاصمة القطرية و أن الأمر يتعلق بمستشار في المنطقة .

حماية المستهلك.. ضبط مئات المخالفات وإغلاق محلات تجارية...

ثلاثاء, 04/04/2023 - 13:09

بنشاب : رصدت وزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، خلال شهر مارس المنصرم، 512 مخالفة، داخل الأسواق في العاصمة الموريتانية نواكشوط، تمثلت في عدم علانية الأسعار في بعض المواد، وبيع مواد منتهية الصلاحية، وإغلاق محلات تجارية وتغريمها، ومصادرة 32 طنا من المواد الفاسدة.

محاولة ضبط المحلقين، على إيقاع تثاؤب الكسلاء....

جمعة, 02/12/2022 - 11:00

بنشاب : عن تتبع حركات الرئيس السابق و تجدد التضييق و مضايقته كتبت أميرة الحرف الماجدة عزيزة البرناوي...:

محاولة النظام لفرملة انطلاق الرئيس السابق بسرعة على طريق الوجود يائسة، و غير ناجعة ما لم يخترع آلة تعيد الزمن إلى الوراء، فتغتال الرجل في حياته الجنينية! 

ضبط مجموعة تمتهن تهريب مهاجرين من وطنيين و أجانب...

جمعة, 08/07/2022 - 19:34

بنشاب : أفادت مصادر أمنية  أن الشرطة الوطنية  تمكنت هذا الأسبوع من تفكيك شبكتين متخصصتين في تهريب المهاجرين غير النظاميين.

وأوضحت الشرطة في إيجاز عبر صفحتها بالفيسبوك، أن الشبكة الأولى “تتألف من أجنبيين ضبطا وهما في طور الإعداد لرحلة تهريب مهاجرين”، حيث كانا يقومان بشراء معدات وتجهيز قوارب والاتصال بالمترشحين للهجرة.

عاجل : الحديث عن ضبط هاتف بحوزة طالب و تسريب مواد....

ثلاثاء, 27/07/2021 - 10:10

بنشاب: ذكر  مصدر وصف بالخاص ان رئيس مركز الامتحان بإحدى اعداديات السبخة ضبط احد المشاركين وبحوزته هاتف فيه حلول مادة العلوم الطبيعية

وقد ابلغ رئيس المركز السلطات الادارية بالحادثة

هذا و يتم منذ الصباح على مجموعات على وسائل التواصل تداول ما قيل إنه نسخة من مادة الرياضيات لشعبة العلوم و اللغة العربية للشعب الأدبية....