موكلنا

ولد اشدو: نتوقع الحكم في ملف موكلنا بعدم اختصاص المحكمة...فيديو

أحد, 26/11/2023 - 11:33

بنشاب : قال ذ/ محمدو ولد اشدو منسق هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، فيما اعتبر أنه قد يكون آخر لقاء مع الإعلام قبل صدور الحكم في ملف العشرية الأسبوع المقبل او الذي يليه،..

إن الهيئة تتوقع الحكم على موكلها بعدم اختصاص المحكمة، وذلك بناء على المادة 93 من الدستور الموريتاني.

هيئة دفاع الرئيس السابق: موكلنا سيتحدث في الوقت المناسب، و أسباب انسحابنا....

أربعاء, 22/03/2023 - 22:40

بنشاب : المؤتمر الصحفي لهيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز و الذي تحدث العميد ولد إشدو منسق هيئة الدفاع عن ما شاب سير المحاكمة خاصة في اليومين الماضيين كما تناولت المحامية اللبنانية سندريللا مرهج عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق، و الخروقات من وجهة نظر القانون الدولي و الإتفاقيات الدولية التي صادقت عليها موريتانيا.... 

منسق هيئة الدفاع عن الرئيس السابق: ملف موكلنا "مات سريريا قانونيا و قضائيا".

جمعة, 04/11/2022 - 09:45

بنشاب : قال ذ/ محمدن ولد أشدو منسق هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، إن ملف موكلهم "مات سريريا قانونيا وقضائيا".

وأًضاف ولد أشدو أن ما أسماه "الموت السريري" للملف يعود لكونه بني على باطل، مضيفا أن الاتهام جاء بناء على تقرير اللجنة البرلمانية "المخالفة للنص الدستوري".

دفاع عزيز: منحة موكلنا لن تزول إلا حين تتم محاكمته محاكمة علنية....

اثنين, 29/08/2022 - 11:43

بنشاب : اصدرت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ببانا جديدا أكدت فيه إصرارها وتشبثها بحقها في محاكمة علنية ولو كانت صورية لموكلها ووعدت بتقديم بينات وأدلة قاطعة وصادمة ومحبطة وماحقة لخلية الاتهام

دفاع الرئيس السابق: قرار إحالة موكلنا إلى محكمة الفساد متناقض وغير مؤسس

اثنين, 06/06/2022 - 14:24

بنشاب : انتقدت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، قرار قطب التحقيق القاضي بإحالة موكلهم إلى محكمة الفساد، ووصفت القرار بأنه متناقض ومتهافت وغير مؤسس على أدلة...

دفاع ولد عبد العزيز: موكلنا يتمسك بالقانون لمواجهة كل الانتهاكات...

خميس, 02/06/2022 - 15:31

بنشاب : قالت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، إن موكلها يتمسك «بممارسة كل الإجراءات التي يتيحها له القانون»، وذلك في مواجهة ما وصفتها الانتهاكات.

وأضاف بيان صادر عن الهيئة أن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز سيمارس هذه الإجراءات «بالرغم من تضاؤل الأمل -للأسف – في إنصافه من قضاء بلاده».

دفاع الرئيس السابق: لا طلبات نهائية لموكلنا دون ملف القضية

جمعة, 27/05/2022 - 22:08

بنشاب : قال الأستاذ و المحامي محمدو ولد إشدو منسق فريق الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، إن الفريق ليست لديه طلبات نهائية بعد إحالة " ملف العشرية" للمحاكمة، ما لم يحصل على ملف القضية.

دفاع الرئيس السابق: لا مبرر لإبقاء موكلنا قيد المراقبة بعد ختم التحقيق...

أحد, 22/05/2022 - 18:48

بنشاب :قالت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، إنه لم يعد هناك مبرر لإبقاء موكلها قيد المراقبة القضائية المشددة وحده دون غيره، ولا منعه من لقاء الأشخاص بعد الإشعار بختم التحقيق "لأن ذريعة ضرورة التحقيق انتهت بزعم ختمه".

محامي المدون حسن امبيريك: كل ما تعرض له موكلنا بسبب مواقفه...

جمعة, 01/04/2022 - 13:51

بنشاب : زرت اليوم بتاريخ 01_ 04 _ 22 موكلنا حسنه امبيريك الموقوف لدى مديرية الجرائم الاقتصادية منذ الثلثاء الماضي الموافق 28 / 3 /22
والحمد لله بصحة جيدة ، ومعنويات مرتفعة .

الصفحات