علاج

الخريف والجيوب الأنفية .. تعرف على طرق علاج أشهر مشكلة صحية

جمعة, 24/09/2021 - 13:13

بدأ فصل الخريف جغرافيا وتعد التهابات الجيوب الأنفية أحد أشهر المشاكل الصحية التي تنتشر في هذا الموسم، يمكن أن تختفي العديد من التهابات الجيوب الأنفية من تلقاء نفسها دون استخدام المضادات الحيوية إذا كنت مصابًا بعدوى الجيوب الأنفية، فهناك العديد من العلاجات المنزلية التي يمكنك تجربتها للراحة، وفقا لتقرير لموقع تايمز أوف أنديا.

كل ما تريد معرفته عن أسباب وعلاج وأعراض اعتلال الشبكية السكري

أحد, 22/08/2021 - 09:26

بنشاب: اعتلال الشبكية السكري هو حالة من أمراض العين يمكن أن تسبب فقدان البصر لدى مرضى السكري، فهذا المرض يؤثر على الأوعية الدموية في شبكية العين، فإذا كنت مصابا بداء السكري، فهذا المرض يؤثر على الأوعية الدموية في شبكية العين، فإذا كنت مصابا بداء السكري ، فمن المهم إجراء فحص شامل للعين، قد لا تظهر أي أعراض لاعتلال الشبكية السكري في البداية  ولكن العثو

المجلس الوطني للتهذيب ، هل هو الحل لأزمة التعليم؟؟؟؟؟

خميس, 25/02/2021 - 10:25

بنشاب: في إطار معالجة الوضع التربوي المتردي  و محاولة من الحكومة لتلافي ما تبقى ان كانت هناك بقية. و سوء التسيير  و تردي المرتبات أمام موجة ارتفاع الأسعار و تراجع نسب التمدرس و في ظل تنامي الإحتجاجات و الإضرابات في المجال و التصعيد المستمر و الدعوة لإضراب منتظر يوم 22مارس القادم و امام كل هذه الأوضاع مجتمعة،...

طريقة علاج قرحة المعدة بوصفات مذهلة...

أحد, 21/02/2021 - 13:43

بنشاب: تحتوي المواد الطبيعية على قدر كبير جدا من العناصر والمواد الخارقة التى تساعد الانسان فى مواجهة الامراض سواء للوقاية منها او علاجها. ومن ابرز الامراض التى تسبب لأصاحبها معاناة شديدة هى قرحة المعدة حيث تجعلهم غير قادرين على تناول الطعام بحرية. لذا نعرض لكم أبرز طرق علاج قرحة المعدة الطبيعية وفقاً لما جاء في موقع “stylecraze”.
الثوم

أعراض وعلاج العصب السابع...

أربعاء, 06/01/2021 - 14:13

بنشاب/ : شلل العصب الوجهي هو عدم القدرة على تحريك العضلات التي تتحكم في الابتسام والوميض وحركات الوجه الأخرى، ويمكن أن تؤثر هذه الحالة على قدرة الشخص على نقل المشاعر، وفي معظم الأحيان يقتصر شلل الوجه على جانب واحد من الوجه.
ويمكن أن يحدث الشلل إذا أصيب أي جزء من العصب الوجهي، والذي يسمى العصب السابع، بالتهاب أو تلف.