التغيير

رئيس حزب جبهة التغيير الديمقراطي،يدعو لحضور مؤتمر صحفي..الزمان /المكان

خميس, 18/04/2024 - 00:37

بنشاب : تتوجه أمانة الإعلام بحزب جبهة التغيير الديموقراطي بدعوة عامة للصحافة المحلية والدولية لحضور مؤتمر صحفي سيعقده رئيس الحزب معالي الوزير السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا، مساء السبت المقبل الموافق 20 ابريل على تمام الساعة الرابعة، وذلك حول ترشح الرئيس محمد ولد عبد العزيز. 

أمينة الإعلام: لعزيزة البرناوي
_____

جبهة التغيير تطالب بترشح ولد عبد العزيز للرئاسيات المقبلة....

جمعة, 29/03/2024 - 18:01

بنشاب : بمبادرة من  حزب جبهة التغيير الديموقراطي انطلقت ليل البارحة من مقر مكاتب الجبهة أول مبادرة سياسية شعبية مطالبة بترشح الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز للانتخابات الرئاسية الموريتانية  المقبلة. 

عن مؤتمر جبهة التغيير الديمقراطي كتب الأستاذ/ عبد الرحمن أحمد زروق...

سبت, 02/12/2023 - 20:42

بنشاب : حظيت مساء اليوم بشرف الحضور لمؤتمر جبهة التغيير الديمقراطي بناء على دعوة من رئيس مكتبها التنفيذي معالي الوزير المحترم سيدنا عالي ول محمد خونا  وهي مناسبة تجدد من خلالها الجبهة مواقفها المعهودة تجاه القضايا العادلة التي تهم الوطن والمواطن والتي شكل اهتمام الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز بها وبالنضال من أجلها سببا رئيسيا في متابعته اليوم واسته

انقلابات التغيير قادمة 

أربعاء, 02/08/2023 - 14:28

بنشاب : تلوح في الأفق ملامح التغيير في إفريقيا، والتغيير الهادف لا يكون إلا بالانقلاب العسكري، لأن المؤسسة العسكرية هي وحدها الضامنة للأمن والاستقرار، هذا لا يعني أن البديل قد يكون أفضل، كما أنه لا يمنع من أن يكون القادم أفضل خصوصا إذا أفرزته الأوضاع المتردية وسوء التسيير والرجوع بالبلاد لعقود مضت.

جبهة التغيير الديمقراطي و الاربع ….بيان

ثلاثاء, 01/08/2023 - 22:20

بنشاب : بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان :

جبهة التغيير الديمقراطي تصدر بيان حول أربع عجاف وظلم قائد مسيرة النماء...

ثلاثاء, 18/07/2023 - 10:32

بنشاب: أصدرت جبهة التغيير الديمقراطي المعارضة بيان شديد اللهجة عن اربع سنوات لم تقطع فيها موريتانيا خطوة إلى الأمام، أربع سنوات من الظلم و تصفية الحسابات ضد الرئيس السابق ، كما عرف الشعب فيها انواع المحسوبية و الفساد المالي و الإداري و الأخلاقي...

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان:

جبهة التغيير الديمقراطي تدعو إلى فرض التغيير السلمي.....

ثلاثاء, 13/06/2023 - 07:12

بنشاب : حول الأحداث الأخيرة و ما عاشته البلاد قبل الإنتخابات في ال13من الشهر الماضي و ما بعدها، و الأوضاع المزرية بشتى ميادين الحياة بالبلاد أصدرت قبل أيام جبهة التغيير الديمقراطي المعارضة البيان التالي :   

فرص التغيير : مغادرة النظام، المغامرة الإنتخابية و تحديات الموسم...فيديو

خميس, 30/03/2023 - 17:56

بنشاب : ــ لا طاقة للموريتاني العادي، ولا صبر له اليوم، على هذه الأزمة الاجتماعية الحادة، والفجوة المَهُولة بين الدخل المتوسط وأسعار السلع والخدمات. وقد عبرتْ إحدى أمهات الأسر الموريتانية عن ذلك تعبيرا بليغا مؤثرا! 

ــ إن الحكومة غائبة وفاسدة، ولا علاقة لها بهذا الواقع المرير الذي يقاسيه عامة الموريتانيين. 

الرئيس السابق يعتزم تأسيس تحالفباسم قوى التغيير....

جمعة, 11/11/2022 - 22:11

بنشاب : أفادت مصادر إعلامية و مقربين من الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز أنه سيعلن غدا من باريس عن تشكيل جبهة سياسية تحت مسمى تحالف قوى التغيير.

وقالت المصادر إن التحالف الجديد يضم عددا من أفراد الجاليات الموريتانية في دول أوربا؛ وسيتم الإعلان عنه غدا خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الفرنسية.

الصفحات