الإستهداف الرخيص …

سبت, 03/02/2024 - 22:03

بنشاب : ترى ماهو الهدف من المقابلة التي أجراها مدير وكالة الاخبار الهيبة ولد الشيخ سبداتي مع جهة أجنبية حول ملف المخدرات في انواذيبو وما مصلحته من ذلك ؟
الواضح من كلامه وهو يزج بإسم رئيس بلاده في هذه القضية ويذكره على قدم المساواة مع المعنيين من خلال موضوع الساعة أنه لم يتعافى بعد من تحامله المزمن ضد الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

يعرف مدير وكالة الأخبار جيدا ان اول من أثار موضوع الساعة هو الرئيس محمد ولد عبد العزيز وان ردة الفعل جاءت بعد ذلك وجاءت متاخرة ومن دون اي دليل بعد ان اثارت استياء الرأي العام. وكلامه عنها لجهة اجنبية تجهل تفاصيل القضية ووصفه لها انها محل تدافع هو محاولة يائسة ورخيصة للإساءة الى سمعة الرئيس وجزء من حرب التشويش الإعلامي على قضية معروفة وموثقة.

ويعرف مدير وكالة الأخبار تفاصيل القضية جيدا، ويعرف تفاصيل كل مساعي الوساطة الني قيم بها ابان تولي الرئيس للسلطة ويعرف انه لم يقم ينشرها او سردها كما تمليه عليه ابسط اساسيات المهنية.

الرئيس محمد ولد عبد العزيز بعيد كل البعد عن الشبهات وعندما كان يتولى السلطة اتخذ كل القرارات التي يجب أن تتخذ ولم يساوم.  وقول المدير انه لايمكنه ان يؤكد او ينفي اي علاقة له بالملف قول مردود واستدراك كاذب يتناقض مع مضمون المقابلة.