محاولة اجتثاث شجاعة رجل....

خميس, 27/07/2023 - 12:30

بنشاب : علينا ان ندرك ان مايجري داخل المحكمة وخارجها مجرد حرب ومحاولة لإجتثاث شجاعة ولد عبد العزيز.. يشترك فيها النظام ورجالات أعمال الفساد والمعارضة المنبطحة تحت غطاء سياسي وليس محاربة الفساد كما يحلو للبهائم..وإذا كان النظام ورجالات الإفك قد قطعوا أشواطا طويلة فى تضليل الناس وحرف بوصلة الصراع  فإنهم لن يربحوا المعركة إلا بمزيد من الأعطاب. إن رأس النظام لا يدرى فيما يبدو عن هوية المعركة التي يخوضها والتى أنفق فيها من مليارات الخزينة العامة ما كان كفيلا بتشغيل الشباب الهارب من مستنقع الظلم والفقر المدقع الى آمريكا.
 يتحاشى  رأس النظام التصريح علنا بحقيقة ما يجرى مع الرئيس السابق  وبما أنه من غير اللائق الحديث عن محاكمة فارغة من مضمونها فإنه  يرى أن استمرار العدمية والهاء الناس بها هو الديناموميتر لعملية الاستمرار .. وهذا ما يسمى  الغباء السياسى!
على النظام ان يتجاوز دائرة  الاستغفال ويغادر مربع الحيونة و ان يعترف أن ما يقوم به مجرد حرب طائفبة ( أكلت الأخضر والأصفر والصحراء .. ) لاتقبل التأويل ولا النقاش واذا لم  يدرك حتى الآن طبيعة هذا الاستهداف ونهاياته فهو كمن يجري خلف السراب ..  ولن يستيقظ إلا على أصوات الصمت وحضور يملأ المسافة..

Elghady Moulaye Ahmed